الخميس، ١٠ نوفمبر ٢٠١١

Injury Twilight star Kristen Stewart broke in her hand

شوهدت النجمة كريستين ستيوارت فى مطار لوس أنجلوس، ومعصم يدها مصاب بكسر طفيف، وفقاً لما نشرته صحيفة “الديلى ميل” البريطانية صباح اليوم الخميس.

وأفادت الصحيفة أن كريستين ارتدت سترة رياضية، والجينز والنظارة الشمسية السوداء ظهرت أمس الأربعاء فى مطار لوس أنجلوس، وهى مفعمة بالحيوية والرشاقة، مصابة بكسر طفيف فى معصم يدها اليمنى واضعة عليه رابطاً صحياً.

وأشارت إلى أن ستيوارت تعرضت مؤخراً للإصابة أثناء تصوير فيلمها “سنو وايت والصياد” فى إنجلترا، وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل الحادث الذى تعرضت لها النجمة البالغة 21 عاما من العمر، إلا أن هذه الحادثة لم يسبب تأجيل زيارتها لمسرح غرومان الصينى، الذى يضم العديد من نجوم ومشاهير هوليوود، كما أعربت ستيوارت عن مدى سعادتها لمشاركة روبرت باتينسون وتايلور لوتنر فى فيلم “بزوغ الفجر” Breaking Dawn، قائلة: “نحن نشكل فريقاً واحداً، وسعيدة لكونى دور بيلا سوان فى الفيلم”.

يذكر أن كريستين ستيوارت بدأت تصوير فيلم “سنو وايت والصياد”، وشاركها فى البطولة الممثل كريس همسوورث وتشارليز ثيرون، ويعرض الفيلم بخاصية الأبعاد الثلاثية أو “3D “، ويبلغ ميزانيته حوالى 325 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان