السبت، ١٢ نوفمبر ٢٠١١

Lingerie impact on the sexual relationship between husband and wife ...

في الزواج السعيد ليست هناك أية محاذير تمنع الزوجة من أن تكون هي البادئة أي أن المبادرة يمكن أن تكون من جانب المرأة
ويقول العلماء أن الرجال في أعماقهم يحبون أن تكون المرأة جريئة وأقرب الى العدوانية! لكن هناك شرط ينبغي للمرأة أن تتبعه وهو ابداء الاهتمام بالرجل دون تهديد وهذا لا يعني أن تتصرف المرأة كالرجل، وإنما يعني أن تتبع الطريقة التي تجعل الرجل يشعر أنه مرغوب من المرأة
الملابس الداخلية للمرأه أو حتى للرجل لها أهمية خفيه لدى الأزواج من الجنسين لا يعلمها إلا أصحاب الخبرة في الحياة الزوجية..

بعض الرجال و النساء يهملن هذا الجانب المهم في العلاقة الزوجية ولا يعلم الكثير من الرجال أن الأفضل دائما لدى المرأه أن يكون لزوجها رأي و أختيار في شكل و لون الملابس الداخلية الخاصة بها ... كما أن الرجل يحب أن تكون ملابسه الداخلية من ذوق زوجته خصوصا إذا كان لها ذوق في الاختيار فهو يشعر بأن زوجته تريد أن ترى هذا اللبس على جسد زوجها ..

و الزوجة عندما يهديها زوجها طقم من الملابس الداخلية من اختياره تفرح فيه كثير لسبب هو أن زوجها هو الذي أختاره بنفسه لها و يريد أن يراه على جسدها .. وهذا يعني للعلاقة الزوجية الشيء الكثير ..هي أمور بسيطة و قد تكون صغيرة و لكن تأثيرها جداً قوي و مهم في العلاقة بين أي حبيبين.

سحر الملابس الداخلية:

الرجل يتأشر بالنظر والمشاهدة أكثر من المرأة. والمرأة تتأثر باللمس أكثر من الرجل. وبالامكان استغلال هذا الفارق الملموس في عملية الاستثارة ان على الزوجه أن تعرف بأن لملابسها الداخلية تأثيراً كبيراً على الرجل. فالسراويل القصيرة والصدريات (السوتيانات) الرقيقة وقمصان النوم الشفافة الهفهافة تثير الرجل. ويمكن للمرأة تجربة ذلك مع زوجها

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان