السبت، ١٢ نوفمبر ٢٠١١

There are men not fit for marriage Beware of them!

undefined

هناك مجموعة من الرجال الذين لا يصلحون للزواج، نعم أيتُها المرأة، نقصد ما نقول بالضبط، وحتى لا تعاني بعد الزواج يجب أن تأخذي حذرك وترفضى من البداية هؤلاء الرجال

الرجل الكاذب..

هو فنان ومحترف أكاذيب وأستاذاً في سرد الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة بشكل مغري ، أو أن بعضها صحيح ويكون مجمل حديثه وهمي، سرعان ما تظهر الأيام كذب وخداع هذا الرجل سواء بالصدفة أو من خلاله هو، فلن يستطيع طوال الوقت الكذب دون الوقوع في الخطأ و "اللخبطة"، ركزي جيدا في حديثة وستجدينه متضارب.

الرجل الغيور من نجاحك..

كما يقولون وراء كل رجلٍ عظيم امرأة، أيضا وراء كل عظيمة رجل، فإذا كان يغير من نجاحك ولا يدفعك إليه فهو رجل أناني لا يحب سوى نفسه وفى ذات الوقت لا يحبك، لان من يحب شخص يرغب في أن يكون أفضل منة، ولا تتوقفي هنا على تشجيعه بالكلام فقط، لان الرجل مواقف وليس كلام.

الرجل المغرور..

وهو الشخص الذي يشعر دائما بأنة الأفضل وان ارتباطه بك قد زادك أهمية وبالتالي عليك إطاعته في كل أوامره حتى وان كانت على حساب كرامتك، فألاهم لدية أن يظهر دائما بمظهر الأفضل أمام الآخرين قبل أن يكون ذلك بالفعل أمام نفسه.

الرجل الأناني..

هو الشخص الذي لا يري في مرآة الكون سوي نفسه وباقي البشر يمكن أن يبحثوا عن أنفسهم في مرآة أخرى فهو دائما محب لنفسه ولا يهتم بتفاصيل حياتك وستجدينه مع الوقت يفضل نفسه عليك، فيجب دائما أن تسعدينه وقت أن يكون سعيد وان تخففي من حزنه وقت غضبة، ولا يهتم بحالتك النفسية ولا يحاول أن يعرف ما يضايقك أو ما تحبيه ليحققه لك بينما يغضب جدا إذا لم تفعلي ما يحبه هو.

الرجل متعدد العلاقات..

الدنجوان أو الحبيب وهو الشخص متعدد العلاقات النسائية التي تجعله يعتاد على التغير مهما كنت أنت جميلة شكلا ومضمونا، لأنه ببساطة اتخذ الأمر عادة، حتى انك تجدينه يعاملك جيدا وكأنة المخلص الوحيد لك وفيّ ذات الوقت تعلمي انه على علاقة بأخرى، وهكذا دون توقف.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان