الأربعاء، ٢ ديسمبر ٢٠٠٩

"الشيب" لم يطح بجورج كلوني عن عرش الاثارة

اطل النجم الهوليودي جورج كلوني خلال العرض الاول للفيلم الجديد The Air in Westwood بطريقة وصفها البعض بانها استعراضية ليؤكد استحقاقه لقب "أكثر رجل مثير على قيد الحياة" الذي حاز عليه منذ سنوات، فقد ظهر محاطا بحسناوات هوليود وكانه يرد ايضا على خيانة خطيبته الإيطالية اليزابيتا كاناليس "31 عاما" التي أقامت علاقة مع نجم كرة القدم الهولندي كلارينس سيدورف من نادي إي سي ميلان.

وذكرت التقارير الاخبارية أن التقارب بين عارضة الأزياء الإيطالية الحسناء ونجم كرة القدم حدث خلال أحد عروض الأزياء في لندن كما أنهما شوهدا وهما يتعانقان بعد ذلك قبل أن يختفيا تماما بعد العرض، وقالت بعض المصادر إن كلوني "48 عاما" لا يعتبر خطوبته مع إليزابيتا جدية بشكل كبير حيث أن علاقته بها مجرد خدعة إعلامية لإيقاف الأسئلة الكثيرة حول سر عزوبيته حتى الآن.

وجورج كلوني George Clooney، ليكسينغتون، كنتاكي, الولايات المتحدة الأمريكية، (6 مايو، 1961)، وهو ابن للصحفي نيك كلوني كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون و هو في الخامسة من عمره و ذلك في البرنامج الذى كان يقدمه والده وبعدها لم يظهر مرة أخرى إلا عندما أصبخ في 20 من عمره. لعب البيسبول ثم انتقل إلى التمثيل و قام بتمثيل العديد من الأفلام و سطع نجمه في سماء هوليوود. ينتمي جورج كلوني لاصول ايرلندية كاثوليكية.
[عدل] مقتطفات

ومنذ الانتخابات الأمريكية 2004 و كلوني يشارك في المجال السياسي، فقد كان من الداعمين للمرشح الديموقراطي جون كيري، في عام 2005، قام بإخراج أول فيلم، الذي حمل اسم (مساء الخير، حظا سعيدا)، دار حول المكارثية، و ترشح عنه لأوسكار أفضل مخرج، وعلى الصعيد الانساني قام بزيارة أقليم دارفور في عام 2006، مما حدا بالبعض، للتكهن بأن لكلوني طموحات سياسية، كزميله الممثل ذو الميول الجمهورية، و حاكم ولاية كاليفورنيا، آرنولد شوارزنيجر، لكنه نفى ذلك.

اشهر أفلامه: باتمان و روبن 1997، صانع السلام 1997، المتنزه الجنوبي 1999 (صوت)، الملوك الثلاثة 1999، يا أخي، اين أنت؟ 2000، أوشينز إيلفين 2001، اعترافات عقل خطير 2002، أوشينز تويلف 2004، مساء الخير، حظا سعيدا 2005، سريانا 2005، أوشينز ثرتين 2007، مايكل كلايتون 2007 .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان