الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Irina Shaik bar most in demand in the world

ليس من المستغرب أن تصبح إيرينا شايك واحدة من العارضات الأكثر طلبًا في العالم، وذلك استنادًا إلى أحدث الصور التي التُقطت لها وهي عارية. وقد تمدّدت الروسية، 25 عامًا، على سرير مهمل ليوحي أنه شهد "معركة ما"، ووجهها نحو الأرض، مُرسلةً نظرات حارقة نحو عدسات المصور، في حين وضع الحبر الأزرق على مؤخرة العارضة فى الصورة، كحماية لها.
وتشكل الصورة التي التقطت لها قسمًا من كتاب يحتوي على مجموعة من 248 صورة تُسلّط الضوء على مؤخّرة الفتيات.
والكتاب ثمرة تعاون ما بين مغني الراب الشهير شون ديدي كومبس، ورئيس "إنترسكوب" جيمي لوفين، ومصور الأزياء "رفاييل مازووكو"، ورجل الأعمال "شون ديدي كومبس"، الذي شغل منصب رئيس التحرير التنفيذي للمشروع، وقال المصور مازووكو "رافاييل فنان حقيقي، يعتمد على الفطرة لالتقاط جمال حسّي طبيعي من خلال عدسته، للاحتفال بالجسد الأنثوي"، ولا يمكن القول إلا "إنه عمل قويّ وعاطفي."
وكشفت شايك في وقت سابق من هذا العام، عن كيفية محافظتها على قوامها، قائلًة "أنا حقًا أحبّ الاهتمام بنفسي، فعندما يكون لدي متسع من الوقت، أحبّ الذهاب للمنتجع الصحيّ لأحصل على تدليك جسدي، وأمارس التمارين الرياضية أربع أو خمس مرات في الأسبوع مع مدربي الخاص".
ولا ترغب شايك في أن تصبح نحيلة، بل هدفها الراحة والنشاط. ومنذ الربيع الماضي والعارضة تواعد لاعب ريال مدريد الشهير كريستيانو رونالدو، وهي تعمل بجهد كبير على صورتها، إذ احتلّت غلاف المجلة المرموقة "سبورتس إيللوستراتيد" في وقت سابق من هذا العام.
وقالت في حديث لها لمجلة "فوربس" " لقد أصبحت مشهورة بين الناس من خلال الوجود على غلاف المجلات. وقالت "تلقيت الكثير من العروض للمشاركة في الأفلام، لكني الآن أريد التركيز على عملي كعارضة أزياء".
ومن المتوقع أن تباع نسخة الكتاب المصور الذي سيحمل اسم "كولو"بـ 65 دولارًا أميركيًا وسيتم إطلاقه في الأسواق في الـ 22 من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان