الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Cheryl Cole inflame calendar 2012 and the dramatic pictures

إذا احتاج سيمون كويل أدلة على أن استبعاد شيريل كول من برنامج "إكس فاكتور" النسخة الأميركية كان خطأ، فهذه الصور كفيلة بإثبات هذا الخطأ. حيث تم التقاط مجموعة من الصور الساحرة للمغنية الحسناء في أوضاع ساخنة في أماكن عدة مختلفة في جنوب فرنسا لتقويم العام 2012، ما سيساهم في رفع حرارة السنة المقبلة، وهي تهمة سيخرج منه الاحتباس الحراري بريئاً.
وفي الصورة الخاصة بشهر تموز/يوليو، ظهرت شيريل بشعرها المتروك على سجيته، وهي مستلقية على السرير. وفي صورة أخرى بالأسود والأبيض من شهر آذار/ مارس وهي ترتدي مايوه بيكيني وشورتًا قصيرًا ساخنًا مع درب شفاف.
أما في شهر آب/أغسطس فقد ظهرت شيريل وهي تقف على باب بيت متنقل، في حين أنها أظهرت في العديد من الصور الأخرى الوشم الموجود على فخذها.
ويقال إن النجمة شيريل، التي تم استبعادها من لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" الولايات المتحدة في آيار/مايو الماضي، قد تكون قريبة من مرحلة الصلح مع زوجها السابق، لاعب كرة القدم الإنكليزي أشلي كول. لكنها الآن تتطلع إلى العودة في وقت لاحق من هذا العام، بعد أن حصلت على دور في الفيلم الهوليوودي "What To Expect When You're Expecting" جنبًا إلى جنب مع كاميرون دياز وجنيفر لوبيز.
ووفقًا لتقرير صدر أخيرًا في مجلة "ناو، Now" فإن شيريل تأمل أيضًا التعاون مع بريتني سبيرز، حيث قال مصدر "إنها تتمنى القيام بدويتو مع بريتني لألبومها المقبل".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان