الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Imogen Thomas vowed to be the most exciting 2012 calendar

إيموجين توماس أثناء جلسة التصوير في منتجع ماربيلا في أسبانيا

قررت صاحبة لقب ملكة جمال ويلز إيموجين توماس أن تستخدم جميع أدوات سحرها الأنثوي أثناء جلسات تصوير عدد من الصور التي ستستخدم في تقويم 2012 وذلك بمنتجع ماربيلا، في إسبانيا. وقد تم التقاط هذه الصور المذهلة للفاتنة التي تبلغ من العمر 28 عامًا بعد يوم عمل كامل في برنامجها التلفزيوني الصباحي . وارتدت توماس لونين مختلفين من المايوه البكيني الساخن، والذي عرضت من خلاله لياقتها البدنية الرائعة التي اكتسبتها من خلال تخصيص ساعات من يومها في صالة الألعاب الرياضية الجمنازيوم. وفي إحدى اللقطات اتكأت توماس على جانب حوض السباحة، حتى تتوارى عن عدسات الكاميرا. وبعد عدة لقطات، خلعت إيموجين القطعة العلوية من المايوه وكانت من اللون الوردي، وعلى الرغم من ذلك، ليس واضحًا ما إذا كانت تعرت تمامًا في إحدى الصور أم أنها قامت بتغطية جزء من ثديها بكف يدها في ما يعرف باسم "التعرية الضمنية". ثم ارتدت ملكة جمال ويلز بعد ذلك مايوه بيكيني أبيض امتص أشعة شمس إسبانيا الدافئة.
وقال مصدر "لقد أحبت إيموجين تصوير التقويم، ومعجبوها ينتظرون إصداره بفارغ الصبر لرؤية هيئتها الجديدة. فقد كانت تقضي الساعات في الصالة الرياضية لممارسة رياضة الملاكمة واليوغا لتحصل على الصفاء". وقد التقطت صور لإيموجين، يوم السبت، وهي مستلقية على سرير خشبي لأخذ حمام شمس على شاطئ بوذا في المنتجع، الذي صورت فيه حلقة من برنامجها "This Morning". وأثناء انتظارها تصوير البرنامج قامت إيموجين بتعديل الماكياج والمايوه البيكيني، ثم بعد ذلك راجعت بطاقات الحوار استعدادًا لتصوير البرنامج التلفزيوني في وضح النهار. وكانت إيموجين بسيطة ومتواضعة أثناء تعاملها مع طاقم التصوير والمعجبين الذين حاصروها ثم تجاذب أطراف الحديث مع بعض الموجودين.
وكان يرافقها النجم هاري ديربريدج، وهو ضيف دائم في المنتجع الإسباني كما هو الحال مع بقية طاقم فيلم TOWIE. وقد أخبرت إيموجين معجبيها على موقع "تويتر" كيفية غيرت رياضة اليوغا شخصيتها. وقامت إيموجين بنشر صور لها بملابسها الداخلية على موقع "تويتر"، وقالت إيموجين "سأقوم بتحميل بعض الصور حتي تروا نتيجة "البيكرام يوغا "على جسدي بأنفسكم". وتختلف "البيكرام يوغا" عن اليوغا التقليدية، بأن مدة الجلسات تصل إلى 90 دقيقة ولابد أن تكون في غرفة ساخنة في درجة حرارة 40.6 درجة مائوية.
وتعمل هذه الجلسات على شد الجسم ومنع الإصابة بالأمراض، كما أنها تعالج آثار الإجهاد والتوتر. وقالت إيموجين أن اليوغا ساعدت في شد عضلات بطنها بعد أن كانت مثل المروحة الضخمة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان