الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Imogen Thomas Babahih dancing in a nightclub U.S.

مثلها مثل كثير من زوار المدينة الساهرة، قامت إيموجين توماس بالتخلي عن حيائها وكسرت كل الحواجر والموانع التي يمكن أن تعيقها من الرقص كفتاة ليل في ملهي ليلي في لاس فيغاس، المعروفة بـ"مدينة الخطيئة".
فمن المعروف أن زوار فيغاس كثيرا ما يفقدون عقولهم داخل غرف الملاهي الليلية الساحرة هناك وكثير منهم يفعلون أشياء على غير العادة. وعلى الرغم من التعليقات التي تكتبها إيموجين على صفحتها الخاصة على تويتر مثل "ما يحدث في فيغاس، يجب أن أبقى في فيغاس"، إلا أن هذه الصور أوضحت جانباً جديداً من شخصية إيموجين الشهوانية في الرقص والإباحية.
وبعد مرور فترة زمنية من الإحفال على حوض حمام السباحة الأسبوع الماضي، تمتعت فيها العارضة الويلزية بوقت رائع من الرقص وركوب الحصان المتحرك في الملاهي الليلية
وأرتدت العارضة التي تبلغ من العمر 28 عاماً قميص أسود مكتوب عليه جملة " 'I have sinnedلقد أخطأت"، وسروال قصير، وجوارب مثل شباك الصيد مع حذاء أسود ذات كعب عالى، وكأنها كانت مستعدة لتجربة مفتوحة دون حدود في مدينة السهر والخيال".
والتحقت نجمة مسلسل" Big Brother " التلفزيوني في حصص يقدمها نادي " Stripper 101"، والذي يعلم الطلاب كيفية التعرف على جوانبهم الحسية. وبعدما تعلمت حركات نادي العراه وكيفية الرقص في جميع الأحوال، تم تقديم الهدايا التذكارية لها مع رخصة رسمية للتعري في لاس فيغاس.
وبعدما أنهت حصص تعليم الرقص، ذهبت إلى حانة قريبة لاختبار مهاراتها في الركوب على ظهر الـ"برونكو" أو الحصان المتحرك دون السقوط بسرعة.
ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن تعجز عن الاستمرار لمدة طويلة فوق ظهر هذا الحصان الاصطناعي، وسقطت على فراش السلامة. وبعد وصولها إلي لاس فيغاس الأسبوع الماضي، نشرت توماس بعض من تصرفاتها الغريبة على صفحة تويتر الخاصة بها.
وبعد ليلة واحدة في وقت متأخر، قالت يوم الجمعة "Ohhhh رأسي يؤلمني" وفي يوم السبت، بينما كانت تحتفل مرة أخرى قالت على تويتر "أحب هذا المكان". وكتبت على الصفحة أيضًا "لقد اشتريت ملابس بقيمة 26 ألف دولار على طراز الـ 60 للخروج هذه الليلة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان