الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Jennifer Nicole Lee transparent shirt shows her breasts on a coast of Miami

بعدما خسرت 38 كيلوغرامًا من وزنها عقب وضعها لطفلها الثاني، أصبحت جنيفر نيكول لي تفتخر بوضوح برشاقتها في أي مناسبة وفرصة ممكنة. فقد ارتدت أيقونة اللياقة البدنية نيكول لي36 عامًا ومؤلفة عدة كتب في المجال، قميص أبيض قصير شفاف أظهر ثدييها في ميامي بيتش.
وكان القميص يحمل عبارة "Kiss My Abs" "قبل عضلاتي" كما أنه تم التقاط عدد من الصور وهي ترش الماء، وتمسك في يدها كرة قدم أميركية. وكانت نيكول لي ترتدي قلادتين من الفضة وعددًا من الأساور ونظارة شمسية، في حين كانت تتألق على الشاطيء بلونها البرونزي الرائع.
وأصبحت نيكول لي مشهورة عندما استطاعت أن تفقد 37 كيلو غرامًا من وزنها بعدما وصلت لوزن الـ92 كيلو غرامًا بعد ولادة طفلها الثاني. وأدى هذا التحول في حياتها إلى أن تتوج ملكة جمال البكيني الأميركية، وأصبحت ملهمة كل عشاق الرياضة والرشاقة بعدما اتخذت التدريب على اللياقة البدنية مهنة لها.
وقد نشرت نيكول لي أيضًا عدة كتب وأسطونات مدمجة "ديفي دي" عليها أشهر التدريبات والتمرينات التي قامت بها، كما أطلقت أخيرًا خط إنتاج ملابس السباحة الخاص بها.
وقد أدت مسيرتها الناجحة إلى استضافتها في عدة برامج حوارية أشهرها برنامج أوبرا وينفري. وقالت نيكول لي لمعجبيها على الإنترنت "إن هدفي الأساسي هو المساعدة في تحسين نوعية حياة الجميع عن طريق أحب الأشياء إلى قلبي، وهي تمرينات اللياقة البدنية".
وكانت جينيفر قد نشرت صورًا لأنفها بوزنها الزائد وهي ترتدي بكيني من اللون الوردي.
وبعد أن تُوجت ملكة جمال أميركا للبكيني، أصبحت نيكول لي تحب جسدها الجديد. وقالت "بعد أن حملت وقمت بإرضاع طفلي رضاعة طبيعية، إضافة إلى الدهون التي اكتسبتها في السنوات الخمس الماضية من حياتي، ثم أصبحت ملكة جمال البيكيني، أرى أن ذلك عمل جيد؟ وأنا أحبه حقًا".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان