الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Olivia moon white bikini kidnap attention on Malibu Beach

أوليفيا مون، تجذب الأنظار بصورتها على غلاف ديلي شو

جاءت صورة الممثلة أوليفيا مون، 31 عامًا، على غلاف مجلة "شاب" في ماليبو كالصاروخ المنطلق الخارق لكل القوانين، فقد أظهرت مون، التي كانت ترتدي البيكيني الأبيض مختلطًا بالذهبي، ثنايات جسدها أثناء ابتساماتها المنطلقة من كل اتجاه وهي تركض نحو المصور في أوضاع مختلفة. وارتدت أوليفيا، الحاصلة علي جائزة أكثر النساء جاذبية على قيد الحياة من مجلة إسكواير، بكيني من قطعتين وقامت بدهان جسدها بكريم مضاد لأشعة الشمس وبدأت في اتخاذ أوضاع التقاط الصور.
واختفت أوليفيا بعض الوقت ثم ظهرت مجددًا ترتدي بيكيني أرجوانيًّا فاتح اللون، لتستكمل وضعيات التصوير على الشاطئ، في الوقت نفسه لم يستطع أي كان أن يلاحظ أن هناك شبرًا واحدًا تظهر عليه الدهون في جسدها، يمكنك القول إنها مثالية.
وقالت في مقابلة أجريت معها سابقًا " نحن في عالم تبدو مسألة الموضة فيه على النموذج الأميركي هي الأعلى، تايرا بانكس تعرض الأحجام من 10 إلى 12 وأعتقد أنه حجم زائد، وبالنسبة لي هذا مثير للسخرية"، وأضافت "عندما كنت في حاجة لإنقاص وزني فعلت ذلك دون أي ضغوط ودون أن أنظر لكيف أبدو في الصور، فعلت ذلك لأنني أردت ذلك".
وبدأت أوليفيا حياتها المهنية في برنامج تلفزيوني وهي في سن المراهقة، ثم انتقلت إلى التمثيل لتشارك بأفلام مثل "ديت نايت" و "أيرون مان 2" قبل أن تعود كمراسلة لصالح ذا ديلي شو في 2010.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان