الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Cameron Diaz happy Azoubitha in the 38 Brchaguetha

undefined
الممثلة الهوليودية كاميرون دياز


نراها تقف أمام عدسات المصوّر وهي ترتدي ثوب سباحة مميز وتعرض ساقين نحيلتين بتقاسيم رياضية، فيصعب علينا أن نصدّق أن كاميرون دياز ستبلغ الأربعين قريباً، لتؤكّد لنا الجميلة الهوليودية أن العمر ليس سوى أرقام. نسّق لون بشرتها الكاليفورنية اللمسة مع ثوب سباحة بلون البيج تميّز بقصّة جريئة جداً عند الصدر وترك شعرها الذهبي من دون تسريحة محددة ليعكس أجواء صيفية مليئة بالحياة. فجعلت دياز هذا العدد من مجلة "كوزموبوليتان" ملفتاً ومميزاً.

وبعدما احتل خبر انفصال دياز عن صديقها أليكس رودريغوز صفحات الصحف والمجلات وجلسات النميمة، صرحت كاميرون بأن الزواج لم يكن له أهمية في حياتها لأنه يعتبر مجرد قيد يحد من إمكانية حدوث احتمالات أخرى. وقالت دياز، التي انفصلت عن نجم نيويورك فى فريق "اليانكيز" لكرة البيسبول ألكس رودريغيز، إن "الزواج لم يكن مهمًا بالنسبة لي. أعتقد أننا نحن من المفترض أن نكون مع من نريد في الوقت الذي تريد أن تكون معهم فيه".
وأضافت "إذا أوقفت حياتي مع شخص معين فذلك سينهي أية احتمالات أخرى في أن أجد السعادة في وقت معين مع شخص آخر". وأوضحت أنه عندما يتعلق الأمر بالأطفال "لا يمكنك إنجاب طفل فقط لأنك تعتقد أنه شيء من المفترض القيام به. وربما هذا الكلام يكون غير منطقي بالنسبة لآخرين ولكنني لا أهتم بما يعتقده الآخرون. إنها حياتي، وأنا أعيشها بالطريقة التي أريد".
وقال مصدر لبيريز هيلتون، والتي نشرته على موقع" fitperez.com"، إن كاميرون تعاني من جرح وشعور بالخيانة بسبب هذا الانفصال، وذلك لأنها حاولت جاهدة لأن ترضيه وتجعله سعيدًا."لكن النجمة لم تؤكد هذه التكهنات حتى الأن. وبينما تنشغل كاميرون الآن في دعم فيلمها الجديد " Bad Teacher المعلمة السيئة"، كشف أيضًا عن رؤيتها لسنها الجديد ولماذا ليست مهتمة بالزواج. وقالت "يمكنك الحصول على أفضل وأنت تتقدم في العمر.
في هذه المرحلة أنت تعرف ما تريد و تصبح أقوى، عقليًّا وجسديا. فقد حدثت أشياء معي جعلتني أكبر، فقد توفي والدي وهذا الأمر يجعلني أفكر كثيرًا في الطريقة التي أريد أن أعيش بها حياتي". ومما لا شك فيه أن حسناء هوليوود تتمتع الآن في هذا السن بجسد رائع وقوام مشدود أفضل مما كانت عليه وهي في سن أصغر ويبدو هذا واضحًا في الملابس التي ارتدتها سواء جينز وسترة واقية أو بيكيني ساخن.
وكانت كاميرون دائمًا سيدة رشيقة، ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية، تخلصت من أي شوائب أو كيلو غرامات زائدة مما يعني أن جسدها لا يعاني من أية دهون حتى أصبحت مثال للرشاقة والجمال الدائم . وقالت كاميرون إنها أدركت أن جسدها كان جيدًا وكانت تأكل كل ما تريد، وعندما أرادت أن تظهر بشكل جديد توقفت عن تناول الطعام بالطريقة التي كانت معتادة عليها في الماضي.
وفي فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "المعلمة السيئة" تظهر كاميرون في دور مدرسة تبحث عن من يمولها لإجراء عملية تكبير الثدي، بعدما اكتشفت أن زميلها المدرس، والذي يلعب دوره المغني الشهير جيستن تيمبرلايك، يهتم بالنساء اللاتي يتمتعن بحجم صدر أكبر مما لديها. وتقول دياز عن دورها "لقد أحببت هذا الدورلأنه حقيقي. فهي فتاه تعيش حياتها كيفما شاءت، ولا تعتذر عن ذلك. فقد أحببت أنها ليست امرأة تغيرت تمامًا في نهاية الفيلم، لأن هذا ليس واقعيًا فقط".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان