الخميس، ١ ديسمبر ٢٠١١

Shia LaBeouf reveal the secret sexual relationship with Megan Fox

شيا وبصحبته عشيقته الحالية كارولين بو في مدينة نيويورك

اعترف الممثل الأميركي شيا لابيوف في حوار أجرته معه مجلة ديتيلز الأميركية أنه كان على علاقة جنسية مع نجمة سلسلة أفلام "المتحولون" الأميركية ميغان فوكس. وقال شيا عندما سئل في المقابلة حول مدى علاقته بميغان فوكس أثناء تصوير "المتحولون" أن المرء عندما يكون إلى جوار ممثلة مثل ميغان فوكس طوال فترة التصوير التي امتدت ستة أشهر لا يملك إلا أن ينجذب إليها. ولم تمض ساعات على تلك التصريحات التي أثارت جماهير السينما بكثير من الدهشة والذهول حتى ظهر شيا في نيويورك اليوم وهو يصطحب عشيقته الجديدة مصممة الأزياء كارولين فو، التي لم يبدُ على ملامح وجهها تأثرها بمثل هذه التصريحات المثيرة، واكتفت برسم ابتسامة عريضة على وجهها وهي تضع يدها في يده.
ويقول شيا إنه لا يقبل بالفصل بين العمل والحياة في مثل هذه المواقف وأن الوقت الذي أمضاه مع ميغان كان أمرًا خاصًّا بهما. وأضاف قائلا "تستطيع أن تلحظ الكيمياء التي كانت تربطني بها من واقع المشاهد التي جمعت بيننا على الشاشة". حيث كان شيا يجسد شخصية صامويل ويتويكي أمام ميغان فوكس التي كانت تلعب دور ميكائيلا بانز في أول فيلمين من سلسلة أفلام (Transformers).
ولم يدلِ شيا بمزيد من التفاصيل حول تلك العلاقة الرومانسية كما أكد على أنه لم يكن يدري شيئًا عن موقف ميغان أثناء تلك العلاقة من عشيقها آنذاك الممثل الأميركي بريان أوستن غرين والمتزوج منها حاليًا. والمعروف أن الفيلم الثالث من سلسلة أفلام (Transformers) قد شهد استبدال ميغان بالموديل رويزي هانتغتون وايتلي. وقد كشف مخرج الفيلم مايكل باي في تصريحات أدلى بها في الآونة الأخيرة أن استبعاد ميغان، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفيلم الثالث جاء بناء على طلب من المنتج التنفيذي للفيلم ستيفين سبيلبرغ بسبب مقارنتها مايكل باي بهتلر في مقابلة لها أجرتها مع إحدى المجلات.
وفي المقابلة تحدث شيا أيضًا عن علاقاته الماضية مع عشيقاته بمن فيهم الممثلة البريطانية كاري موليغان التي استمرت العلاقة بينها سنة قبل أن ينفصلا في تشرين الأول/أكتوبر الماضي. وكانت العلاقة بينهما قد بدأت أثناء تصوير فيلم (Wall Street 2). ويقول شيا إنه لايزال يحبها وأنهما لايزالا أصدقاء. كما كشف شيا أيضًا عن علاقته الغرامية مع الممثلة الأميركية هيلاري دوف ووصفها بأنها كانت أسوأ علاقة في حياة كليهما.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان