الخميس، ١ ديسمبر ٢٠١١

Naked man coaching Kim Kardashian angers her husband

لم يستمر شهر العسل طويلا بين نجمة المجتمع الأميركي كيم كارداشيان ونجم كرة السلة الأميركي كريس هامفريز. فقد شُوهِد الاثنان المتخاصمان وهما يتشاجران مساء الأحد الماضي أثناء الحفل الافتتاحي الموسمي لبرنامج "Kourtney & Kim Take New York" الذي يذيعه التلفزيون الأميركي يو إس.
وفي أعقاب تصاعد حدة التوتر فيما بينهما كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما دخل كريس فجأة عليها أثناء قيامها بممارسة تمريناتها البدنية في مقر إقامتهما بفندق نيويورك ضمن دورة تدريبات يوغا بدنية ليجد أمامه المدرب المشرف على التمرينات وهو عارٍ تمامًا أثناء قيامه بالإشراف على التمرينات التي كانت تشارك فيها كل من كيم وأختها كورتني وبعض من صديقاتهما وهن شبه عاريات.
وبعد انتهاء العرض الذي استمر لمدة ساعة ظل هامفريز يغلي من الغيظ وهو يسترجع المشهد الذي رأى فيه كارداشيان واختها وصديقاتهن شبه عاريات يمارسن التمرينات تحت إشراف رجل تجرد تمامًا من ملابسه ويتجول بعورته بينهن. ولم يكن هامفريز سعيدًا على الإطلاق وهو يرى زوجته شبه عارية تمارس تمريناتها بصحبة رجل عارٍ لا يتحرج من عورته.
وكانت أول عبارة ينطق بها هامفريز وهو يفتح الباب عليهن هي "هذا شيء مقرف مثير للاشمئزاز" وقال أيضًا "هذا بيتي وأنا لا أقبل هذا الوضع الخالي من الاحترام". ثم صاح فيها قائلا "هذا تصرف صبياني منك وأنا لا أقبل ذلك". فما كان من كارداشيان إلا أن انفعلت في وجهه غاضبة لأنه أعرب عن غضبه "أمام المدرب العاري". فرد عليها هامفريز بأن "المشهد كان يبعث على الغثيان وأنه لا يتحمله".
وازداد الموقف سوءًا عندما أخذ الخلاف طابعًا شخصيًا عندما قال لها إنه "لا يستطيع العيش معها بعد ذلك بصحبة أختها كورتني التي رتبت تلك الدورة التدريبية أمام الرجل العاري". وقال لها بالحرف الواحد "لا يمكن لأختك كورتني أن تقيم معنا بعد اليوم" وأضاف أنه "سوف يتحمل شخصيًا تكاليف إقامتها في غرفة أخرى بالفندق ولكن في طابق مختلف بعيدًا عنها".
وانتهى المشهد بمغادرة هامفريز الذي توجه إلى مينيسوتا للاستعداد للموسم الرياضي الجديد إذ أعرب عن "مخاوفه من أن طابع الحياة في نيويورك يعيق تمامًا حياته الرياضية بما فيها من نظام تدريبات بدنية خاصة".
وردت كارداشيان على ذلك بقولها إنها "لا تدري ماذا تقول ولا تفهم كيف سيعيش كل منهما بعيدًا عن الأخر". وحاولت معالجة الموقف بقولها إنها "تحبه وأنها لا تريد منه أن يغضب منها".
وعلى الرغم من أن كارداشيان "تعرب عن حزنها لما حدث" وتردد أن "هامفريز بمثابة الداعم لمسقبلها وأنها مضطرة لأن يعيش هو في مينيسوتا إذا كان ذلك هو الأفضل له"، ووعدت بأنهما "سوف يعملان على حل تلك الأزمة"، لكن الجميع في الوسط الفني على يقين من أن "العلاقة بينهما سوف تنتهي بالطلاق".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان