الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Analaan McCord practiced charm white bikini on a bicycle

عادة ما يقول الخبراء إن ارتداء المزيد من الملابس أثناء ركوب الدراجات الهوائية يقلل من سرعة انطلاقها، ويبدو أن الممثلة الأميركية آنالين ماكورد نجمة مسلسل "90210" التلفزيوني قد قررت أن تأخذ بهذه النصحية، الخميس، عندما قررت في مشهد نادر أن تستعرض قوامها الساحر على ظهر دراجتها الهوائية وهي ترتدي بكيني أبيض لتستمتع بشمس الصيف في شوارع لوس أنجلوس.
وقد بدأت النجمة، 24 عامًا، جولتها فوق الدراجة وهي ترتدي فستانًا صيفيًا شفافًا، ولكنها مع ارتفاع درجة حرارة الجو، التي بلغت 25 درجة مائوية، قررت أن تتخفف من ملابسها والتخلص من الفستان الشفاف في محاولة منها للاحتفاظ بقدر من اعتدال حرارة الجو. وكشفت النجمة الأميركية عن مهاراتها في قيادة الدراجة بيد واحدة عندما قامت بالتلويح باليد الأخرى إلى المعجبين خلال انطلاقها.
ولا شك في أن أنصار الأمن والسلامة أثناء ركوب الدراجات سيبدون تحفظاتهم إزاء هذا المشهد، لا لشيء سوى لأنها لم تكن ترتدي خوذة الرأس الواقية أثناء جولتها الترفيهية.
ولا شك أيضًا أن النجمة الأميركية رأت أن ارتداء مثل هذه الخوذة سيتناقض تمامًا مع مظهرها قليل الملابس.
ويبدو أن قوامها الساحر قد كان له تأثيره الكبير عند اقترابها من منطقة ريدوندو بيتش فلم يكن هناك من رجل إلا ونال منه سحرها.
وفي غضون ذلك، كان عشيقها السابق الممثل الأميركي كيلان لوتز يرتدي قدرًا من الملابس يفوق تمامًا ما كانت ترتديه، وذلك أثناء تمشيته في شوارع لوس أنجلوس. فقد كان يرتدي كابًا وقميصًا فوق فانلة على سروال جينز.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان